Show Comments: OR
100 100 100

قيود بلوجر Blogger اعرف اكثر

مرحباً اصدقاء المدونة اضافات بلوجر 
درسنا اليوم هو الغوص في اعماق بلوجر ومعرفة ما يخفية عنك



تعرف على القيود في منصة بلوجر التي لا يعرفها الكثيرون من المدونين و مستعملي هذه المنصة في التدوين
 كما نشر موقع الدعم الفني للبلوجر من طرف غووغل مقالاً إخبارياً بالقيود أو الموانع التي تخضع لها حسابات بلوجر على العموم و أخبرت على لسانها كالتالي :
blogger


نحن نحاول أن نمنحك الكثير من المرح هنا في Blogger؛ لذا ستلاحظ أن كثيرًا من "القيود" المهمة هنا ليست قيودًا بالمعنى الدقيق للكلمة. فيما يلي بعض المعلومات عن ما يمكن أن يحمله حساب Blogger مفرد، وذلك تحسبًا ما إذا خطر في ذهنك أي سؤال بهذا الشأن.

عدد المدونات: يمكنك إنشاء حتى 100 مدونة في كل حساب.
عدد المشاركات: ليس هناك قيد على عدد المشاركات التي يمكنك إضافتها إلى أية مدونة. وسيتم حفظ جميع المشاركات في حسابك (إلا إذا حذفتها يدويًا) بغض النظر عن ما إذا كنت تنشر أرشيفات أم لا.

حجم المشاركات: لا يوجد قيد معين على حجم كل مشاركة من المشاركات، ولكن المشاركات الكبيرة جدًا قد تتعارض مع قيود حجم الصفحة. (راجع العنصر التالي.)

حجم الصفحات: يتقيد حجم كل صفحة من الصفحات بحجم 1 ميغابايت (الصفحة الرئيسية للمدونة أو صفحات الأرشيف). ويسمح ذلك باستخدام بضع مئات من صفحات النصوص، ولكن قد تحدث مشكلة إذا كنت ستضع مئات المشاركات في الصفحة الأمامية لمدونتك. فإذا تجاوزت هذا الحد، فستظهر رسالة خطأ نصها "006 الرجاء الاتصال بدعم Blogger". ويمكنك تجنب هذا الخطأ بخفض عدد المشاركات في صفحتك الرئيسية، الأمر الذي يحقق فائدةً إضافيةً تتمثل في جعل تحميل الصفحة أسرع أيضًا.

عدد التعليقات: يمكن أن تتضمن المشاركة عددًا لا نهائي من التعليقات. وكما هو الحال بالنسبة إلى المشاركات التي تم وضعها في الأرشيف، إذا اخترت إخفاء التعليقات في مدونتك، فستظل جميع التعليقات الموجودة مسبقًا محفوظة في حسابك.

عدد الصور: يبلغ إجمالي سعة التخزين 1 غيغابايت، ويمكن مشاركتها مع ألبومات الويب بيكاسا. وعند الترقية إلى +Google، سيتم تخزين صورك في صور +Google، حيث يكون لديك 15 غيغابايت من المساحة التخزينية وتتم مشاركتها مع Gmail وDrive.

حجم الصور: إذا كنت تنشر صورًا من خلال Blogger للجوال، فإن هناك حدًا للحجم يصل إلى 250 كيلوبايت لكل صورة.

أعضاء الفريق: يتقيد عدد أعضاء المدونة بمائة عضو لكل مدونة.

عدد التصنيفات: يصل إلى 2000 تصنيف فريد لكل مدونة و20 لكل مشاركة.

وصف المدونة: يقتصر على 500 حرف، دون HTML، وقد تؤدي إضافة أحرف إضافية أو HTML إلى الرجوع إلى إعداد سابق.

معلومات الملف الشخصي "نبذة عني": 1200 حرف بحد أقصى.

اهتمامات وتفضيلات الملف الشخصي: 2000 حرف بحد أقصى في كل حقل.

استيراد مدونات: لا توجد قيود على حجم الملف بالنسبة لاستيراد مدونة. قد تفرض قيود على عدد عمليات الاستيراد في اليوم.

مصدر الخبر : Support Google

و على العموم معروف أن منصات أخرى للتدوين تبقى أفضل بكثير من بلوجر مثل الووردبريس...لكن هذه المنصة هي مدفوعة بمعنى يجب عليك دفع مال للحصول على نسخة ووردبريس اّلرّائعة أما إذا قارنا ووردبرس الغير مدفوعة مع بلوجر قبلوجر هو الأفضل .


و على العموم معروف أن منصات أخرى للتدوين تبقى أفضل بكثير من بلوجر مثل الووردبريس...لكن هذه المنصة هي مدفوعة بمعنى يجب عليك دفع مال للحصول على نسخة ووردبريس اّلرّائعة أما إذا قارنا ووردبرس الغير مدفوعة مع بلوجر قبلوجر هو الأفضل .

و أيضاً هناك أشياء كثيرة في بلوجر لن تجدها في ووردبريس المجاني ما يجعل المقارنة بينها في المجانية تعطي الأفضلية للبلوجر
معلومات عن التدوينة الكاتب : Unknown بتاريخ : الأحد، 1 مارس 2015
المشاهدات :
للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا
قالب خيال ..إبداع ويب .