Show Comments: OR
100 100 100

هواتف Turing أغرب أجهزة الأندوريد التي ستشهدها هذا العام

Android smartphone -turing

تتجه كل التقنية الحديثة الى عالم التشفير والروبوت، لذلك فشركة Turing لتصنيع الروبوت، قررت أن تبتكر هاتف بأعلى مواصفات من الحماية والأمن، مع تصميم أنيق ومميز للهاتف وهو من هواتف الأندوريد الأكثر غرابة التي ستشهدها خلال هذا العام.

[caption id="attachment_143235" align="aligncenter" width="300"]Turing Phone Turing Phone[/caption]

هاتف Turing الذكي الجديد، مصمم ليدعم حماية وأمن المستخدم بكل الطرق، الى جانب أنه يأتي بأكثر من تصميم أنيق وعصري، فالهاتف لا يحتوي على منفذ لسماعة الرأس، أو موصل USB للشحن، حيث يتم الشحن عن طريق منفذ يحاكي MagSafe الى حد كبير.

في تصميم هاتف Turing تم دعم الهاتف بمميزات أخرى تعوض الاختيارات الغير متاحة، فالتصميم الخارجي للهاتف من المعدن السائل liquidmorphium، والذي تدعي الشركة أنه أقوى من الفولاذ والتيتانيوم، ولا يتأثر بالانحناء، حيث يرى تشاو رئيس الشركة، أن الخامات الجديدة التي تم تصنيع الهاتف منها تفتح أفاق جديدة لمستقبل الهواتف الذكية.

يرى تشاو رئيس شركة Turing أن في العصر الجديد للهواتف الذكية ستكون الحماية والتشفير العالي من أولوية تصنيع الهواتف الذكية من أجل حماية البيانات الخاصة بالمستخدم، الا أن الهاتف يعد غريب في تصميمه على المستهلك الى الأن، لكن شركة Turing اعتمدت في بناء هاتفها الخاص بنظام الأندوريد بدون الاعتماد على أي شركاء لإضافة مميزات التشفير أو الحماية في الهاتف.

يرجع السبب في بناء الشركة لمميزات ومحتوى الهاتف الى النهاية لتؤكد على أهمية عنصر التأمين والحماية في هواتفها الجديدة، مما يجعل من الصعب اختراق الرسائل الخاصة بالمستخدم والمعلومات التي يتم تبادلها على تطبيقات Turing، ورغم اعتراف تشاو أنه لا يوجد جهاز غير قابل للاختراق في النهاية، الا أن الشركة نقدم أعلى أداء ومستوى من الحماية في هذا الهاتف.

[caption id="attachment_143236" align="aligncenter" width="300"]Android smartphone -turing Android smartphone -turing[/caption]

هاتف Turing الجديد يعمل بنظام الأندوريد Android 5.1، وهو يتيح الوصول السريع لمتجر جوجل وكل التطبيقات المتداولة في متجر جوجل، لكن التصميم الذي يظهر في لصورة ليس التصميم النهائي للهاتف فقد صرح تشاو أن واجهة الهاتف الأخيرة تختلف الى حد كبير.

الهاتف ايضا سيكون به مميزات كمقاومة الماء بشكل كامل عن محتوياته الداخلية، كما يحتوي الهاتف على رقاقة معالج 801 Snapdragon، ومميز أيضا بشاشة 5.5 أنش، ودقة عرض 1080p، الى جانب كاميرة 13 ميجا بيكسل، وبطارية غير قابلة للإزالة 3,000mAh، الهاتف سيتم طرحة في مدينة نيويورك في البداية، حيث من المقرر أن تفتح متاجر للبيع بالتجزئة خاصة بالهاتف ابتداء من 31 يونيو، ومن المقرر أيضا أن يطرح هاتف Turing بسعر 610 دولار لسعة تخزين 16 جيجا بايت، 740 دولار لسعة تخزين 64 جيجا بايت، 870 دولار لسعة تخزين 128 جيجا بايت.



from التقنية بلا حدود http://ift.tt/1GvqFWW
معلومات عن التدوينة الكاتب : Unknown بتاريخ : الاثنين، 20 يوليو، 2015
المشاهدات :
للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا
قالب خيال ..إبداع ويب .